شركة تنظيف شقق بالرياض تنظيف الشقق من الأمور الواجب عملها للحصول على شقة نظيفة مرتبة. لكن تعانى سيدة المنزل من كثرة المهام والأعمال التي تقوم بها عند تنظيف الشقة، كما أنها قد لا تجد من الوقت والمجهود ما يتيح لها تنظيف جميع غرف المنزل وبمستوى عالي. فى تلك الحالة نجد أنه من الضروري الاستعانة بشركة تنظيف شقق بالرياضشركة نجوم الخدمات لتنظيف الشقق توفر عليك القيام بأعمال التنظيف المنزلى، كما تعمل على راحة العميل وتوفر من الوقت والمجهود المبذول في أعمال التنظيف. كما تجد من نتائج التنظيف ما يجعل منزلك فى صورة مشرفة ومبهرة.

نظافة المنزل و الشئ الوحيد الأكثر أهمية الذي تحتاج لمعرفته

نظافة المنزل و الشئ الوحيد الأكثر أهمية الذي تحتاج لمعرفته

مميزات شركة تنظيف شقق بالرياض

تتمتع شركة تنظيف شقق بالرياض بالكثير من المميزات التى تعمل على جذب العميل وكسب ثقته وهى:

  1. تقدم شركة تنظيف شقق بالرياض جميع اعمال النظافة لجميع الغرف والاغراض الموجودة فى المنزل بداية من واجهات المنازل حتى اصعب الأركان الموجودة فى المنزل.
  2. تضم شركة تنظيف شقق بالرياض مجموعة من العاملين المؤهلين والمحترفين فى ممارسة أعمال التنظيف واستخدام المعدات والأدوات اللازمة للتنظيف والتخلص من جميع الاتربة والاوساخ وإعادة المكان نظيفا لامعا مثلما كان جديدا.
  3. يتوافر فى شركة تنظيف شقق بالرياض افضل انواع المعدات والأدوات التى تساعد فى عملية تنظيف الشقق. كما تتوافر المنظفات ومواد التعقيم ذات الجودة العالية والتى لديها القدرة على التخلص من أصعب البقع.
  4. تحرص شركة تنظيف شقق بالرياض على توفير الأسعار الرخيصة التى تساعد العميل على الاستعانة بشركة تنظيف الشقق دون عبء.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شقق بالرياض

تقدم شركة تنظيف شقق بالرياض الخدمات التي تختص تنظيف الشقق، حيث تشمل فى خدمة تنظيف الشقق جميع مشتملات وأغراض الشقة من:

  • خدمة تنظيف الأبواب والنوافذ.
  • خدمة تنظيف الحوائط والارضيات.
  • خدمة تنظيف السجاد والموكيت.
  • خدمة تنظيف الستائر والمفروشات.

وغيرها من الأغراض الموجودة في المنزل وتحتاج إلى التنظيف من نجف وانتيكات وأسقف.

خطوات تنظيف الشقق مع شركة تنظيف شقق بالرياض

تحرص شركة تنظيف شقق بالرياض على تنظيم العمل والسير على خطوات مرتبة حتى يحصل العميل على نتيجة مبهرة بدون اى فوضى أو بطريقة عشوائية فى بداية الأمر يتم توزيع العمال على صورة مجموعات ويستلم كل مجموعة الغرفة الخاصة به. هذه الخطوة توفر كثير من الوقت كما يتيح العمل بشكل أفضل مما يجعل العمال تقدم أحسن ما لديها من مهارة وخبرة. ثم يقوم العمال بالاتى:

1- تنظيف المطابخ:

تقوم مجموعة العمال الخاصة بتنظيف المطبخ. حيث يتم غسل الأسطح والرخام، كما يتم غسل الثلاجة من الهيكل الخارجي وأيضا من الارفف والادراج من الداخل. كما يتم غسل غسالة الاطباق وجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة فى المطبخ كما يتم تنظيف الموقد والفرن الكهربائى وتفتيت جميع بقع الدهون العالقة على الحوائط والارضيات. وبعدها يتم تنظيف الارضيات والحوائط والاحواض. كما يتم تعقيمها وتعقيم فتحات الاحواض والبالوعات لمنع دخول اى حشرات من مواسير الصرف الصحى.

2- تنظيف الحمامات:

من اهم الاماكن التى تحتوى على كثير من البكتيريا والجراثيم. لذا فإن مهمة تنظيف الحمامات مثلها كمثل تنظيف المطبخ ليست بالسهلة حيث يقوم العمال بتنظيف الحمامات من البقع الصفراء على الحوائط والارضيات التي تكونها المياه المتراكمة. كما يتم تنظيف جميع الأغراض الموجودة فى الحمام من أحواض وبانيو ومرحاض ثم بعد الانتهاء من تنظيفه يتم استخدام المطهرات فيه والتخلص من الطفيليات والجراثيم التي قد تكون عالقة ولا نراها بالعين المجردة.

3- تنظيف غرف النوم:

يقوم عمال شركة نجوم الخدمات بتنظيف غرف النوم بازالة الاتربة الموجودة على الدواليب وعلى السرير. ثم القيام بازالة اغطية السرير القديمة وتركيب اغطية جديدة نظيفة. كما يتم ترتيب الدواليب ومسح ارضيات الغرفة وتنظيف النجف والانتيكات الخاصة بها. ثم تعقيمها وتعطيرها.

4- تنظيف غرفة المعيشة:

غرفة المعيشة من أكثر الغرف التي تحتوي على البقع، بسبب كثرة الإقامة فيها وما يحدث فيها من تناول الأطعمة والمشروبات وجلوس الأفراد ولعب الاطفال بها، لذا فإن العمال تقوم بإخراج جميع محتويات الغرفة ثم تنظيفها من غسل الستائر وتنظيف الكنب والسجاد وتلميع النجف والانتيكات وتنظيف المكيفات والاجهزة الكهربائية الموجودة بها. بعد ذلك يتم تعقيمها وتعقيم محتوياتها وتعطيرها.

5- تنظيف الصالونات:

الصالونات هى الغرفة التى تعبر عن مستوى نظافة المنزل بأكمله أمام الضيوف. كما أنها تتعرض للاتساخ من الضيوف وخاصة إذا كان لديهم اطفال. لذا تقوم شركة نجوم الخدمات بتنظيف جميع محتويات الغرفة من سجاد وستائر ونجف وغيرها. كما يتم تنظيف الكنب باستخدام المنظفات التى لا تؤثر على اقمشة الكنب أو تترك آثار بقع أو اصفرار عليها.

كما تقوم بالعديد من المهام الاخرى أثناء التنظيف حيث تقوم:

  • تنظيف الكنب الموجود فى المنزل.
  • تنظيف المجالس و الانتريهات.
  • تنظيف الموكيت والسجاد.
  • تنظيف الستائر والمفروشات.
  • تنظيف الانتيكات والنجف والاسقف.
  • تنظيف الارضيات والحوائط.
  • تنظيف خزانات المياه الموجودة فى المنازل.
  • تنظيف واجهات المنازل الحجرية والزجاجية.

الاجهزة المستخدمة فى تنظيف السجاد والموكيت مع شركة تنظيف شقق بالرياض

تستخدم نجوم الخدمات الأجهزة الحديثة فى تنظيف السجاد. لكن تحرص دائما على استخدام الطريقة المناسبة لكل نوع من أنواع السجاد. ومن الطرق المستخدمة فى تنظيف السجاد:

  1. تنظيف السجاد باستخدام أجهزة البخار والتى تعتبر أحدث طريقة وأفضلها حيث يعمل البخار على تفتيت البقع والتخلص من الاتربة والاوساخ. كما يمكن تنظيف السجاد بالبخار فى اى مساحة ممكنة، كما يمكنها تنظيف أي حجم من السجاد سواء كان سجاد كبير الحجم أو صغير.
  2. استخدام ماكينة الفرك فى غسيل السجاد، لكن تلك الطريقة لا تتناسب مع جميع انواع السجاد.
  3. غسيل السجاد بالطريقة اليدوية باستخدام الفرش الناعمة والمنظفات، لكن تلك الطريقة تستغرق الكثير من الوقت والمجهود والتى قليلا ما تستخدم أو نادرة الاستخدام.
خدمات تنظيف المجالس بالرياض 

خدمات تنظيف المجالس بالرياض

نصائح مقدمة من شركة تنظيف شقق بالرياض للحفاظ على نظافة الشقق

تحرص شركة تنظيف شقق بالرياض على توعية وإرشاد عملائها بالمحافظة على نظافة الشقة بتقديم النصائح والتعليمات التى تساعدهم على ذلك ومنها:

  1. تنظيف الحمامات يوميا. على ربة المنزل تنظيف الحمام كل يوم حتى تحافظ على نظافة الحمام ومنع تكون وانتشار الجراثيم والطفيليات التى يعتبر موطنها هو الحمامات. و للحفاظ على صحة وسلامة الاسرة من انتقال أي من الأمراض المعدية. ولمنع انتشار الروائح الكريهة التى تخرج من الحمامات.
  2. كما يجب تنظيف المطبخ بشكل يومي وبعد إعداد الطعام. فلابد من تنظيف الموقد من بقايا الطعام والزيوت المتساقطة أثناء إعداد الطعام. كما يجب التخلص من بقايا الطعام الموجودة فى الاطباق فى القمامة وليس فى الحوض حتى لا تعمل على انسداد الأحواض. كما يجب التخلص من القمامة يوميا حتى لا تتيح للحشرات بالتواجد أو ظهور الروائح المزعجة. كما يجب غسل الأطباق فورا حتى لا تتراكم فى الاحواض.
  3. يفضل تهوية المنزل كل صباح بفتح النوافذ لفترة من الوقت، حتى تسمح لاشعة الشمس بالدخول إلى المنزل وتجديد الهواء. لكن يجب عدم ترك النوافذ مفتوحة باستمرار حتى لا تسمح للأتربة والغبار بالتراكم داخل المنزل.
  4. ينصح بالتخلص من الأتربة والغبار الموجود على الأسطح وعلى قطع الأثاث باستمرار وبسرعة.
  5. تخصيص مرتين فى الشهر على الأقل لتنظيف وغسل السجاد والمفروشات والستائر الموجودة فى المنزل.
  6. كما يجب عليكى سيدتى كنس الأرضيات باستخدام المكنسة اليدوية أو المكنسة الكهربائية بشكل يومى ثم القيام بمسح الأرضيات حتى تعطى اللمعان والشعور بالنظافة. كما يمكن تعقيم الارضيات إما باستخدام مواد التعقيم أو يمكنك استخدام الخل فى التعقيم.
Call Now Buttonإتصل بنا الآن 0536094467